Arabic MUN Success Story, MIMUN 2016: Bakil AlDaha / قصة نجاح في نموذج الأمم المتحدة باللغة العربية

July 10, 2016

Bakil was the chair of Moscow International MUN 2016's Arabic MUN Committee, which I had the pleasure of guiding as Arabic consultant. Below is his success story.

 


انا بكيل حسن ناصر، درسة بكالريوس في قسم العلوم السياسية والان ادرس ماجيستير في قسم العلاقات الدولية في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية. من مواليد الجمهورية اليمنية في مدينة تعز. أقيم الان في روسيا الاتحادية وبالذات في العاصمة الروسية موسكو.
 

كانت اول تجربة لي في نموذج الامم المتحده في عام ٢٠١٥ في موسكو، حيث شاركة في للجنة الجامعة العربية ومثلة الجمهورية اليمنية، كانت التجربة الاولى ومفتاح الطريق للمشاركة بنموذجات اخرى في نفس العام.
بعد ذالك أتى عام ٢٠١٦ كان الأفضل من البداية حيث تقدمة لرئاسة اللجنة ١٥٤٠ في هذا النموذج الذي يقام كل عام في معهد العلاقات الدواية في موسكو، وقد نلت ثقة الذي قمة بتقديم المقابلة معهم لأجل رئاسة هذه اللجنة، وقد شكرتهم لثقتهم بي واشكرهم مره اخرى. أتى ١٧ أبريل لعلم ٢٠١٦ وبدأنا العمل بكل حماس ونشاط.
عملنا حتى نهاية النموذج ونجحنا في تقديم مشروع القرار.

 

عملنا كلنا بشكل جيد وروح واحد، عملت معنا السيدة نبيلة العصار وكانت هي روح اللجنة، عملت نحن الكثير وتعلمنا منها. 
وصلنا الى نهاية الطريق، بعد ان كانت هناك هفوات في منصبها لكن حاولنا ان نتجاوز كل شي يعيقنا لكن بكل مرونة، دون أحداث اي مشاكل.

 

لم اكن اعرف عن هذا النشاط اي شي، لم اكن اعرف شيئا اسمه السفراء العرب، لكن بعد معرفتي نالت من هذه الفكره كل الإعجاب والتقدير، فآمن عمل بهذه الفكره وبدأها وطورها انسان ليس بسيط، كانت فكره جيدة ونعمة الفكرة.
فتطوير جمعية السفراء العرب تحتاج لناس ذو همة عالية ونشاط ليس له مثيل، تحتاج ايضا الى فريق واحد يعمل معنا لإنجاح هذا العمل. ها هي رئاسه هذه الجمعية قد قامة باختيار هذه الأرواح التي سوف تعمل بروح واحد معا، ليقوموا بانجاح هذا العمل، بقيادة السيدة نبيلة العصار.


قصة نجاح، كانت هي الأبرز في هذا العام طبعا. لقد تقدمت لرئاسة اللجنة وكنت أؤمن وأيقن أنها سوف تكون تجربة هذا العام، وسوف تنجح بفضل ألله والأشخاص الذين أعمل معهم. بدأنا وكانت بداية عظمى لان لجنتنا العربية ١٥٤٠ نفسها ذات أهمية عظمى. عملنا وعملنا وعملنا كل يوم حتى وصلنا الى أعلى الهرم ونصبنا علم الانتصار الذي يتوسطها كلمة اسمها النجاح. 
نعم استفدنا الكثير وضمينا ضمن خبرتنا التي كانت معنا خبرة اخرى، عرفنا آشيئا واشيئا، اكتسبنا وكسبنا كل شي في هذه التجربة، الم اقل سابقا أنها كانت الأفضل لهذا العام هي مشاركتي في الأجنة العربية لهذا النموذج.


أصبحت قصة نجاح لها عنوان وهو نجاح يتلو نجاح اخر اذا استمرينا على نفس المنوال. 
 

Please reload

FEATURED POSTS

What is UN4MUN?

July 23, 2019

1/10
Please reload

RECENT POSTS

July 23, 2019

February 22, 2018

Please reload

ARCHIVE
Please reload

  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Instagram Social Icon
  • Google+ Basic Square
  • YouTube Social  Icon

CONTACT US

  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Instagram Social Icon
  • Google+ Basic Square
  • YouTube Social  Icon

The Empire State Building,

350 Fifth Avenue,  59th Floor,

New York City, NY 10118, USA.

© 2018 UNITED AMBASSADORS

ALL RIGHTS RESERVED

United Ambassadors is a non-profit organization.